القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التسجيل في مشروع رؤية غزة للاغاثة الكاثوليكية 2020






التسجيل في برنامج رؤية غزة 2020

برنامج رؤية غزة 2020 هو برنامج مدته خمس سنوات تنفذه خدمات الإغاثة الكاثوليكية(CRS)  بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية(USAID)  وبالتعاون مع خمس مؤسسات أهلية في قطاع غزة، وهي جمعية الحياة والأمل في شمال القطاع، جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي في مدينة غزة، الهيئة الفلسطينية للتنمية في المنطقة الوسطى، جمعية بيادر في خانيونس وجمعية الأمل لتأهيل المعاقين في رفح.  يهدف برنامج رؤية غزة 2020 إلى زيادة وتحسين قدرة الفلسطينيين الأكثر فقراً وتهميشا للتعامل مع الأزمات المتكررة وضغوط الحياة اليومية في قطاع غزة.

يوفر برنامج رؤية غزة 2020 خدمات لتحسين سبل العيش لأرباب الأسر والشباب والنساء تمكنهم من اكتساب خبرات ومهارات عملية وتحسن من فرصهم في الحصول على وظائف مستقبلية بشكل دائم، وذلك من خلال توفير فرص تدريب وظيفي ومهني مؤقتة مدفوعة الأجر. كما يوفر البرنامج فرص لإنشاء مشاريع صغيرة مدرة للدخل وذلك من خلال توفير فرص تدريب وتوجيه ومنح مالية لأصحاب الأفكار الإبداعية والراغبين في تنمية مهاراتهم الريادية وإنشاء مشاريع صغيرة مدرة للدخل.

إذا كنت تمتلك فكرة إبداعية وترغب في تنمية مهاراتك في مجال ريادة الأعمال والحصول على منحة مالية لإنشاء مشروعك الخاص، يمكنك الاستفادة من برنامج رؤية غزة 2020 من خلال برنامج ريادة الأعمال ومنح المشاريع الصغيرة. الرجاء تعبئة طلب الاستفادة من البرنامج من خلال اتباع الخطوات التالية:
  1. زيارة الموقع المخصص للتسجيل في خدمات سبل العيش ضمن برنامج رؤية غزة 2020:  www.eg2020.ps
  2. اختيار "تسجيل مستفيد جديد" وتعبئة البيانات المطلوبة.
  3. اختيار "الدخول إلى النظام" والدخول عن طريق رقم الهوية وكلمة السر
  4. تعبئة البينات المطلوبة في جزء الخاص بالتعليم ومهارات التعليم الذاتي والخبرة المهنية ثم النقر على "التالي"
  5. تعبئة البيانات المطلوبة في الجزء الخاص بالوضع الاجتماعي والاقتصادي ثم النقر على "التالي"
  6. في الجزء الخاص للتسجيل في فرص العمل الرجاء اختيار "طلب الحصول على تدريب ومنح لإنشاء مشروعات صغيرة مدرة للدخل للشباب والنساء"
  7. في حال رغبتك بحفظ بياناتك بشكل مؤقت والعودة لتعديل البيانات في أي وقت يمكنك الضغط على " حفظ مؤقت"
  8. عند الانتهاء من إكمال طلب التسجيل وفي حال رغبتك في تقديم الطلب بشكل نهائي يرجى الضغط على "قدم الطلب الآن"
  9. للتواصل مع خدمات الإغاثة الكاثوليكية وطواقم الدعم الفني: الرجاء التواصل على خط الهاتف المجاني 1800277277أو إرسال بريد إلكتروني إلى info.gaza@crs.org
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع