القائمة الرئيسية

الصفحات

للتسجيل للمساعدات المدرسية المقدمة من"الهلال الأحمر الاماراتي" بالتعاون مع جمعية "فتا"




أعلن المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني "فتا" في قطاع غزة، عن وصول شحنة مساعدات من المستلزمات والأدوات والقرطاسية المدرسية وملابس للطلاب إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي.



وتحتوي شحنة المساعدات المدرسية على 11200 حقيبة مدرسية لأطفال المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية بالإضافة إلى أدوات القرطاسية ومستلزمات مدرسية أخرى وزي مدرسي تبرعت بها مؤسسات إماراتية مع الهلال الأحمر الأماراتي والذي أخذ على عاتقة إدخالها إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري.


وأكدت السيدة جليلة دحلان رئيسة جمعية "فتا" وصول شحنة المساعدات المدرسية إلى مخازن الجمعية في محافظات قطاع غزة وأنه من المقرر أن تقوم الجمعية بتوزيعها على طلاب المدارس مع بداية الفصل الدراسي القادم 2018 – 2019م بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي في قطاع غزة .
ونوهت رئيسية الجمعية "فتا" السيدة "جليلة دحلان" أن ألية التسجيل البيانات من خلال التواصل على الرابط في الأسفل

للتسجيل اضغط هنا


وشكرت السيدة "جليلة دحلان" كل من ساهم في تقديم المساعدة وخصوصاً مؤسسات الإمارات التي قامت مشكورة بحملة التبرع لصالح طلاب المدارس الفقراء، كما قدمت شكرها لكافة الطواقم التي عملت على إرسال هذه المساعدة وخصوصاً الهلال الأحمر الإماراتي والذي عمل على إدخال المواد والمستلزمات إلى قطاع غزة من معبر رفح.

من جانبه ذكر السيد "حمدان بن زايد آل نهيان" رئيس الهلال الأحمر الإماراتي في قطاع غزة بأن هذه المساعدات مقدمة من أطفال الإمارات وتأتي هذه المساعدات تجسيدا للعلاقات المتميزة بين الشعبين الفلسطيني والإماراتي والتي من شأنها أن تزيد من أوصال المحبة بين الأطفال في كلا الجانبين ومساهمة منها في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني.
وأضاف "حمدان" أن المساعدات التي قدمها أطفال الإمارات إلى أطفال غزة هي تعبير عن الود والمحبة التي يكنها أطفال في الأمارات للشعب الفلسطيني.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع